Sunday, August 7, 2011

High Heels الكعب العالي

أذكر أول مرة لبست فيها كعب عالي كان عمري 13 سنه.. كنت شاده حيلي على أساس أني كاشخه :)  يومها الثقه كانت زايده عندي شوي يعني كبرت خلاص.. صادف أول طلعة لي مع (الكعب العالي) إني أروح السوق .. الوضع كان جداً طبيعي في البداية بس خلال فترة جدأً قصيرة بلشت أتسحب بس كنت أبين لأمي العزيزة أنه الوضع طبيييعي "صامده" مشيت ومشيت ومشيت... تعبت وكنت قاعده أموت.. كل شوي كنت بطيح بس حزتها كان يكفيني شعور إني في كامل أناقتي :) مادري ليش في ذاك العمر كنت أربط الأناقة بالكعب العالي

المهم خلصنا من السوق وأنا قاعدة أتسحب من التعب بس هم ماحبيت أعترف وأقول إني قاعده أموت.. وكنت أرقع السالفة وأقول حق أمي عادي لأني أول مرة ألبسه.. بعد شوي أقول لا هذا الكعب نوعه مو شي.. يعني أدور مبررات لنفسي لول

_ _ _ _ _


 Bershka خلال رحلت بحث في السوق عن كعب عالي، وجدت هذه المجموعة في 






اخترت هذا اللون

No comments:

Post a Comment